منتدى المدخل الجنوبي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
AyØûb'ð


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لفتيات المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
younes mer

avatar

بلدي :
الجنس الجنس : ذكر
المشآركات المشآركات : 67
نقاط نقاط : 199
السٌّمعَة السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 19/04/2012
العمر : 22

مُساهمةموضوع: لفتيات المنتدى   الثلاثاء يونيو 12, 2012 11:56 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.هذه نصيحة أُقدمها لكل أُنثى أكرمها الله وميزها عن الرجل بنعومتها ورقتها وحنانها وحيائها

، أتمنى أن تقبلنها مني أخواتي.

الفتـاة:

عندما تقف أمام أي رجل لا تنظر إليه ، لا تكثر من المزاح مع أحد، تخفض صوتها وهي تتحدث،

ولا تضحك كثيرا فقط تبتسم إذا كان الموقف يحتاج إلى ذلك

، ولا يكن وجهها عبوسا

، تحاول ألا تشير بيدها كثيرا


،لا تتكلم كثيرا فقط تسمع وتفهم و تعمل بالمثل القائل خذ ولا تعطي

،لا تكون متصنعة الرقة إنما تكون طبيعية

، تكون ألفاظها رقيقة،


لا تتكلم كثيرا لأن الشخص الغامض له هيبته ووقاره و الآخرون ينجذبون إليه كي يعرفـوا مـا يخفي وهذا ما يتناسب مع ديننا الإسلامي دين الحياء

.أتمنى أن تنال النصيحة إعجابكن ولا تضيقَ لها صدوركن

.للأمـانة:الموضوع منقـول.


و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمل الحياة
Admin
Admin
avatar

بلدي :
الجنس الجنس : انثى
المشآركات المشآركات : 1151
نقاط نقاط : 1568
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 16/03/2012
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: لفتيات المنتدى   الأربعاء يونيو 13, 2012 10:11 am

مشكور جزاك الله خيرا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almadkhalaldjanoubi.alafdal.net
RoBBeN

avatar

بلدي :
الجنس الجنس : ذكر
المشآركات المشآركات : 386
نقاط نقاط : 480
السٌّمعَة السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 14/04/2012
العمر : 25

مُساهمةموضوع: Je vous remercie   الإثنين يونيو 18, 2012 4:28 am

Je vous remercie pour tout le plaisir et l'intérêt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.al3amalika.ibda3.org
 
لفتيات المنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المدخل الجنوبي :: منتديات ادم و حواء :: شؤون حواء-
انتقل الى: